منتديات الحلم
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر , ادا كنت ترغب بالتسجيل معنا اضغط على كلمة التسجيل وادا كنت ترغب في المطالعة والاستفادة فالمنتدى منتداك وهو بيتك التاني ونتمنى لك قضاء اوقات سعيدة ومفيدة

اسرة منتديات الحلم

اعلانات مجانية اضف اعلانك هنا



جديد المحاضرات

جديد ملخصات الدروووس

امتحانات ، طريقة الاجابة
انظم لمعجبني مدونتا واحصل على جديد الاخبار والوظائف و المحاضرات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Amola
المراقبة العامة
المراقبة العامة
انثى

عدد المساهمات : 2869

نقاط : 16518

ت.التسجيل : 25/12/2009

اين تعيش : المغرب - سلا الجديدة

العمل/الترفيه : طالبة

حصريا إنتقادات للإشهارات المغربية بالصور 2010 لأول مرة بالمنتدى

في السبت 30 أكتوبر 2010, 22:11



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية عطرة لأعضاء ورواد ومحبي منتدى الفكاهة والنقد الساخر
وأرحب بنفسي بينكم و أتمنى أن أكون خفيف الظل كالعادة في عمل جديد من أعمالي,


أما بعد

اليوم موضوعي سوف يكون إنتقاد محظ لرشيد الوالي مع إنوي هههه دائما مع إنوي
لأنه فالحقيقة رشيد الوالي عزيز عليا وعلى المغاربة كاملين بلا شك ولكن
كيف ما كيقول المثل الشيء إذا زاد عن حده إنقلب إلى ضده بحيث رشيد الوالي
كان مرة مرة فين كنشوفوه فالتلفزة ولكن الأن أصبح مثل الصيدلية التي في الحراسة
24/24 و 7/7 في التلفزة المغربية
ومع الإشهارات الحامضين ديال إنوي والمشكل أن كل ذلك كذوب ما منو والو
والغريب والأكثر غرابة أنه هناك دائما مشكل الحوار الذي لا يرقى إلى
أن يساهم في تقدم البلاد بحث يكون النص مضحك مع العلم أنهم لا يقصدون ذلك
وأنا أثارني وجذبني كثيرا إشهار من بين العرام ديال الإشهارات ديال
رشيد الوالي مع إنوي بحيث كيجي زعما لواحد الجردة وكيلقا راجل مع الزوجة
ديالو مريحين وكيجي سي رشيد كيكلس معاهم مع أنه من تقاليدنا المغربية
الإستئدان أو الحشمة زعما راجل والزوجة ديالو من الأحسن ميزعجهم تا واحد
ولكن مع إنوي كلشي بالعكسس ما علينا شوية كيقول رشيد لراجل ديك الدرية
أنا كنعرف مراتك فين خدامة شفتو دخول الصحة مع العلم لو كانت بصح
يمكن أن تأدي إلى الطلاق هذه الكلمة واش سيدة مزوجة وبرجلها وأنت كتقول
قدام لرجلها كنعرفها فين خدامة المهم أنا حاولت أن أنتقد ذلك من خلال تصميم
حاولت التعبير فيه عن ما هو الصحيح والذي يجب أن يكون بدل التزيين
نخليكم مع الصورة باش تفهمو أكثر
للإشارة أنا غيرت إسم الشركة بالنقد لكي لا أخل في أي مشاكل والإسم هو إخوي
وقمت بتغير الأن....ممكن إلى وعود....دردك
فرجة ممتعة


--------------------------
أتمنى أن أكون قد قدمت لكم موضوع متكامل ويرقى لتطلعاتكم وإن شاء الله
المزيد والمزيد
وشكرا لكم على سعة صدركم
ووفقكم الله لكل ما يحب ويرضى


منقووووووووووووول
من منتدى ستار تايمز
اعجبني فأحببت ان انقل لكم ابداعات هدا الشاب

الحقوق محفوظة لصاحة العمل ونشكره جزيل الشكر على هده الانتقادات البنائة

_________________



توقيعي



♦️♠️... AmOlA...♠️♦️




كل سنة والامة الاسلامية بخير
وعيد سعيد على الامة الاسلامية




avatar
tangeroise
المراقبة العامة
المراقبة العامة
انثى

عدد المساهمات : 1974

نقاط : 12919

ت.التسجيل : 02/01/2010

العمر : 24

اين تعيش : المغرب - طنجة

العمل/الترفيه : طالبة

المزاج : عادية

رد: حصريا إنتقادات للإشهارات المغربية بالصور 2010 لأول مرة بالمنتدى

في السبت 06 نوفمبر 2010, 19:22
هههههههههههه يسلموووو أمولة و فعلا رشيد الوالي غالي علينا لكن هذه المرة و كيفما نقول زااااااد فيهم

_________________



توقيعي
<br>
Chaymae
طاقم الاشراف
طاقم الاشراف
انثى

عدد المساهمات : 163

نقاط : 3864

ت.التسجيل : 18/11/2010

العمر : 23

اين تعيش : اسبانيا - برشلونة

رد: حصريا إنتقادات للإشهارات المغربية بالصور 2010 لأول مرة بالمنتدى

في الخميس 11 أغسطس 2011, 18:13
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh drqym

_________________



توقيعي

الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى