منتديات الحلم
أهلا وسهلا بك عزيزي الزائر , ادا كنت ترغب بالتسجيل معنا اضغط على كلمة التسجيل وادا كنت ترغب في المطالعة والاستفادة فالمنتدى منتداك وهو بيتك التاني ونتمنى لك قضاء اوقات سعيدة ومفيدة

اسرة منتديات الحلم

اعلانات مجانية اضف اعلانك هنا



جديد المحاضرات

جديد ملخصات الدروووس

امتحانات ، طريقة الاجابة
انظم لمعجبني مدونتا واحصل على جديد الاخبار والوظائف و المحاضرات

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Mr.halhoul
المدير العام
المدير العام
ذكر

عدد المساهمات : 5518

نقاط : 30364

ت.التسجيل : 12/12/2009

العمر : 28

اين تعيش : المغرب - الفنيدق

العمل/الترفيه : طالب

المزاج : هادئ

Bayt.com من بين المواقع التي استفادة من Google AdSense وهذه قصتها

في الأحد 25 مارس 2012, 05:25

Bayt.com

من بين المواقع التي استفادة من Google AdSense وهذه قصتها





نظرة عامة


لقد تم انشاء Bayt.com في العام 2000 لوضع أصحاب العمل على اتصال بالمرشحين للحصول على الوظائف دون الحاجة إلى تدخل وسيط. ويمثل Bayt.com اليوم أكبر موقع للتوظيف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من حيث الحجم والنطاق. ويتميز موقع Bayt.com بقدرته على توفير خدماته بشكل كامل بثلاث لغات (الإنجليزية والعربية والفرنسية) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليصبح بذلك موقع التوظيف الأوحد الذي يقدم خدماته بثلاث لغات. وبفضل قاعدة بياناته التي تضم أكثر من 5 ملايين محترف وما يزيد عن 30 ألف منظمة رائدة تستخدم خدمات التوظيف التي يقدمها موقع Bayt.com، أصبح الموقع يشكل الآن أكبر منصة للمحترفين وللشركات التي تبحث عن موظفين في المنطقة.

الخلاصة


في موقع Bayt.com يتم تسجيل 3 آلاف باحث عن عمل جديد في المتوسط يوميًا، وذلك إضافةً إلى 5 ملايين باحث عن عمل مسجل فعليًا في قاعدة بيانات الموقع. ومع ما يزيد على مليون زائر فريد للموقع يوميًا بالإضافة إلى قضاء المستخدمين حوالي 11 دقيقة في المتوسط على الموقع في كل زيارة، أدركت إدارة الموقع توفر فرصة فريدة للحصول على عائد مالي، وذلك مع عدم المساس بتركيبة الموقع الفريدة.
صرحت كلوديا شميدت مديرة التجارة الإلكترونية في Bayt.com انه "مع توفر المساحة في صفحات المضمون على موقعنا الإلكتروني التي تحقق أعلى عدد من الزيارات، كان التحدي يتمثل في كيفية تحقيق أعلى عائد مع ضمان كون الإعلانات ملائمة ومفيدة وشيقة للزوار بالإضافة إلى تناغمها بشكل جيد مع تصميم الموقع والمحتوى في الوقت الذي يتم فيه عرض مزيج من الإعلانات بالإنجليزية والفرنسية والعربية".
وقد تبين لنا أنه يمكن تلبية جميع هذه المطالب بمنتهى السهولة بفضل برنامج Google AdSense. وأضافت كلوديا "يوفر برنامج AdSense طريقةً سهلة لتحقيق الأرباح من عدد الزيارات الواردة إلى الموقع - ولا يستغرق أكثر من دقائق معدودة لإعداد البرنامج والبدء في الحصول على عائد مادي على الفور".


اضغط هنا لاكمال قراءة التدوينة كاملة من مصدرها الاصلي


_________________



توقيعي

منتديات الحلم تعود بحلة جديدة


غائب عن المنتدى لاسباب دراسية



أتمنى حظ موفق لكل التلاميد والطلبة


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى